موضوع غريب يذكر بموضوع إبن حمل الضأن

اذهب الى الأسفل

موضوع غريب يذكر بموضوع إبن حمل الضأن

مُساهمة من طرف العاصفة في الأحد أبريل 01, 2018 4:26 pm

أعلنت مواقع علمية عالمية قبل ساعات عن اكتشاف جديد من شأنه أن يحدث نقلة استثنائية حتى في عصرنا هذا، الذي يشهد تقدماً بخطوات عريضة ومتسارعة في أكثر من مجال في مقدمتها المجال العلمي.
فقد كشفت هذه المواقع عن توصل علماء في معهد كندي، بالتعاون مع زملاء من جامعات في سورينام وسنغافورة، عن تقنية، تتمثل بعقاقير وحقنات مركزة من مواد كيميائية لم يُعلن عن عناصرها حتى الآن، تسمح بنموّ الأطفال بسرعة متناهية، بحيث يبلغ الطفل سن العشرين في غضون ثلاث أو أربع سنوات كحد أقصى.
وقد أشارت هذه المواقع إلى أن العمل جارٍ على قدم وساق، للتوصل إلى وسيلة تزيد من وتيرة عملية النمو السريعة هذه كي يتسنى ذلك خلال فترة زمنية أقصر، وذلك بمساعدة أم بديلة في معظم الحالات.
وتمت الإشارة إلى أن العلم توصل إلى هذه التقنية قبل ثلاثين عاماً، وإلى أنها ظلت طي الكتمان كي لا تتسبب الضوضاء الإعلامية بأي ردود فعل كانت ستؤدي إلى إنهاء البحث، أو وضعه على الرف لمدة طويلة في أفضل الحالات كما قال بروفيسور كندي، تولى الإشراف على هذا البحث بعد وفاة أستاذه وهو من كندا أيضاً.
ويؤكد القائمون على التقنية الحديثة أنها لا تعود بأي ضرر أو عوارض جانبية على من يخضع لها، وإن فضّل البروفيسور الكندي المشرف على التجارب "الناجحة"، حسب تأكيده، عدم الرد عن سؤال بشأن مصير الأطفال ممن خضعوا للتجارب الأولى، وكيفية حصول فريق الباحثين على موافقة أولياء أمورهم لإخضاعهم إليها.
لكن البروفيسور، الذي اشترط عدم الكشف عن هويته في لقاء مع موقع هولندي معني بالأبحاث العلمية، أكد أن الطفل الذي يخضع لهذه التجربة وينمو بسرعة إنما ينمو في كل مناحي حياته، أي أنه هذا النمو لا يقتصر على الجانب الفيزيولوجي فحسب وإنما العقلي والنفسي والذهني، وأن الطفل يتحوّل سريعاً إلى شخص في العشرين من عمره وكأنه وُلد قبل عشرين عاماً فعلاً.
avatar
العاصفة

عدد المساهمات : 179
نقاط : 181
تاريخ التسجيل : 24/03/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع غريب يذكر بموضوع إبن حمل الضأن

مُساهمة من طرف العاصفة في الأحد أبريل 01, 2018 4:34 pm

عن إسحاق بن عبد الله : « أن عوف بن مالك الأشجعي رضي الله عنه أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم في فتح له، فسلم عليه، ثم قال: هنيئًا لك يا رسول الله ! قد أعز الله نصرك، وأظهر دينك، ووضعت الحرب أوزارها بجرانها. قال: ورسول الله صلى الله عليه وسلم في قبة من أدم، فقال: "ادخل يا عوف !". فقال: أدخل كلي أو بعضي ؟ فقال: "ادخل كلك". فقال: "إن الحرب لن تضع أوزارها حتى تكون ست: أولهن موتي". فبكى عوف . قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "قل: إحدى. والثانية فتح بيت المقدس، والثالثة موت يكون في الناس كقعاص الغنم، والرابعة فتنة تكون في الناس ، لا يبقى أهل بيت إلا دخل عليهم نصيبهم منها،والخامسة يولد في بني الأصفر غلام من أولاد الملوك يشب في اليوم كما يشب الصبي في الجمعة، ويشب في الجمعة كما يشب الصبي في الشهر، ويشب في الشهر كما يشب الصبي في السنة، فلما بلغ اثنتي عشرة سنة ملكوه عليهم، فقام بين أظهرهم فقال: إلى متى يغلبنا هؤلاء القوم على مكارم أرضنا ؟ إني رأيت أن أسير إليهم حتى أخرجهم منها. فقام الخطباء، فحسنوا له رأيه، فبعث في الجزائر والبرية بصنعة السفن، ثم حمل فيها المقاتلة، حتى ينزل بين أنطاكية والعريش »
حديث ضعيف


عدل سابقا من قبل عبد الرحمن في الأحد أبريل 01, 2018 11:26 pm عدل 1 مرات (السبب : تلوين ...)
avatar
العاصفة

عدد المساهمات : 179
نقاط : 181
تاريخ التسجيل : 24/03/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع غريب يذكر بموضوع إبن حمل الضأن

مُساهمة من طرف عبد الرحمن في الأحد أبريل 01, 2018 11:41 pm

@العاصفة كتب:عن إسحاق بن عبد الله : « أن عوف بن مالك الأشجعي رضي الله عنه أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم في فتح له، فسلم عليه، ثم قال: هنيئًا لك يا رسول الله ! قد أعز الله نصرك، وأظهر دينك، ووضعت الحرب أوزارها بجرانها. قال: ورسول الله صلى الله عليه وسلم في قبة من أدم، فقال: "ادخل يا عوف !". فقال: أدخل كلي أو بعضي ؟ فقال: "ادخل كلك". فقال: "إن الحرب لن تضع أوزارها حتى تكون ست: أولهن موتي". فبكى عوف . قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "قل: إحدى. والثانية فتح بيت المقدس، والثالثة موت يكون في الناس كقعاص الغنم، والرابعة فتنة تكون في الناس ، لا يبقى أهل بيت إلا دخل عليهم نصيبهم منها،والخامسة يولد في بني الأصفر غلام من أولاد الملوك يشب في اليوم كما يشب الصبي في الجمعة، ويشب في الجمعة كما يشب الصبي في الشهر، ويشب في الشهر كما يشب الصبي في السنة، فلما بلغ اثنتي عشرة سنة ملكوه عليهم، فقام بين أظهرهم فقال: إلى متى يغلبنا هؤلاء القوم على مكارم أرضنا ؟ إني رأيت أن أسير إليهم حتى أخرجهم منها. فقام الخطباء، فحسنوا له رأيه، فبعث في الجزائر والبرية بصنعة السفن، ثم حمل فيها المقاتلة، حتى ينزل بين أنطاكية والعريش »
حديث ضعيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
Shocked جزاكم الله كل الخير اخي الطيب
_____________\\____________\\\______\\\
وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ ۚ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُّبِينًا (119)النساء



_______________\\\_________\\\\______\\\
وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ كَانَ مِنَ الْجِنِّ فَفَسَقَ عَنْ أَمْرِ رَبِّهِ ۗ أَفَتَتَّخِذُونَهُ وَذُرِّيَّتَهُ أَوْلِيَاءَ مِن دُونِي وَهُمْ لَكُمْ عَدُوٌّ ۚ بِئْسَ لِلظَّالِمِينَ بَدَلًا (50)مَّا أَشْهَدتُّهُمْ خَلْقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَلَا خَلْقَ أَنفُسِهِمْ وَمَا كُنتُ مُتَّخِذَ الْمُضِلِّينَ عَضُدًا (51)الكهف


___________________\\\_______\\\\
Shocked Shocked Shocked

عبد الرحمن
ادارة تقنية

عدد المساهمات : 507
نقاط : 788
تاريخ التسجيل : 14/05/2016

http://almobachirat-google.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوع غريب يذكر بموضوع إبن حمل الضأن

مُساهمة من طرف العاصفة في الأربعاء أبريل 04, 2018 8:56 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 
وجزاك الله خيرا اخي وحفظكم من كل سوء
avatar
العاصفة

عدد المساهمات : 179
نقاط : 181
تاريخ التسجيل : 24/03/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى